الفحم: منتج فعال جديد للعناية بالشعر



انتشرت في الفترة الأخيرة فكرة اعتماد الفحم كمكمل غذائي ذو خصائص استثنائية للقضاء على السموم المترسبة في الجسم، ليتحول حالياً إلى أحد أهم منتجات العناية بالجمال، من خلال استخدام قناع الوجه بالفحم، نظراً لفعاليته في تفتيح مسام البشرة والتخلص من الشوائب. ويتم استخدام الفحم على مجال واسع وبشكل متزايد في المنتجات الخاصة بالبشرة، إلا أن استخدامه لا يقتصر على ذلك، حيث يعتبر الفحم حالياً العنصر الفعال الجديد للعناية بالشعر، حيث يمنحك شعر كثيف وحيوي وجذاب بعد فترة قصيرة من استخدامه.

وعلى الرغم من عدم جاذبيته، إلا أن استخدام الفحم في روتين العناية بالشعر سيمنحك شعراً وفروة رأس أكثر قوة.

يؤدي ارتفاع منسوب الرطوبة وانتشار الغبار في أشهر الصيف الحارة، إلى تراكم الزيوت والسموم على شعرنا، ما يسبب تبلد الشعر بحيث يبدو باهتاً لا حياة فيه. وتفتقد منتجات الشامبو العادية للمكونات الصحيحة لتنظيف الشعر والعناية به، ما يؤدي إلى حرمان الشعر من الزيوت والعناصر المغذية الأساسية.

يؤدي استخدام الشامبو بالفحم إلى التخلص من السموم التي تتراكم على الشعر وفروة الرأس، حيث ينظف شعرك ويمنحه بريقاً جذاباً وحيوية مميزة، إضافة إلى الحفاظ على الرطوبة لمنحك شعراً صحياً وقوياً.

يخلص الشامبو بالفحم شعرك من جميع البقايا المتراكمة، ما يجعله أخف وزناً ويمنحه الكثافة المثالية. في الواقع، وستلاحظين تحسن صحة شعرك عند استخدام هذا الشامبو للمرة الأولى.

وإضافة إلى منحك الشعر الحيوي والطلة المتألقة، يمكن استخدام الفحم أيضاً لمعالجة مشاكل فروة الرأس مثل القشرة والاحمرار وتراكم الزيوت. بحيث يعمل الفحم على تنظيف فروة الرأس وتخليصها من السموم.

لذا في المرة التالية التي تذهبين فيها لشراء الشامبو، ابحثي عن هيد آند شولدرز بالفحم لمنح شعرك العناية التي يحتاجها.