Skip to content

كيف أحصل على فروة رأس صحية؟

المحافظة على صحة فروة رأسك تعني معاملتها مثل البشرة. دللي فروة رأسكِ مع  مجموعة سوبريم المرطبة وتمتعي بفروة وشعر صحي بترطيب عالي مع مظهر أصغر بعشرة سنوات.

حتى الآن، نحن معتادون على روتين العناية بالبشرة الكلاسيكي ابتداءً من التنظيف، التونر والترطيب. نلاحظ الفرق فوراً، فبشرتنا أكثر نعومة، لا تتقشر، البقع أقل والحبوب لا تظهر. لكن بشرتنا لا تتوقف عند خط الشعر لدينا فقط بل هي تمتد لأكثر من ذلك.

HS _ HS AR  - ADP - What makes a healthy scalp كيف أحصل على فروة رأس صحية؟? RT INTRO

إن العوامل التي توفر لك بشرة صحية لوجهك أو أي جزء من جسمك، تعد من المتطلبات الأساسية لفروة الرأس وشعرك ايضاً.

لذلك عليكِ اتباع خطوات مهمة لتضمني تغذيتها، صحتها وانتعاشها.

فروة رأس صحية بـ 3 خطوات فقط

الخطوة الأولى

التنظيف. يعد التنظيف المتكرر والعميق طريقة جيدة للتأكد من إزالة الأوساخ والمهيجات البيئية بانتظام، مثل الغبار، الدخان والتلوث، والتي يمكن أن تزعج بشرتك.

الخطوة الثانية

الترطيب. يمكن أن تسبب فروة الرأس الجافة والمتقشرة تهيجاً للبشرة، وهو ما يحدث عند حك الجلد. إذا قمنا بحك الرأس كثيراً، فسوف نتلف سطح الجلد ونضعف الشعر. استخدام المنتجات المرطبة تساعد في حماية طبقة الجلد من التهيج. والأفضل استخدام شامبو متخصص لفروة الرأس من هيد أند شولدرز سوبريم إما لتجديد حيوية فروة الرأس أو لراحة فروة الرأس الحساسة، حيث أنه تم تصميمه لمنح فروة الرأس والشعر الترطيب اللازم لضمان استمتاعك بشعر حيوي أصغر مع مظهر أصغر بعشرة سنوات.

الخطوة الثالثة


الحماية. تحتاج البشرة إلى الحماية ما بين فترات الاستحمام. لأن فروة رأسك ستكون معرضة لنفس عوامل التهيج التي تسبب الحكة والانزعاج. هذا يعني إنكِ تحتاجين إلى أقصى حماية تدوم لفترة طويلة لتجعل فروة رأسك متوازنة.

ما الفرق بين بشرة وجهكِ وبشرة فروة رأسكِ؟

أكبر فرق هو فوق سطح البشرة. هنالك الكثير من الشعر على فروة رأسكِ مما يحجب الضوء ويحصر الهواء، ليجعل سطح البشرة أكثر ظلمة ودفئاً وبالتالي أكثر رطوبة.

هذه العوامل تجعل بشرة فروة رأسكِ تتطلب عناية أكثر من بشرة وجهكِ ولهذا عليكِ الاهتمام بها بشكل خاص. انها المكان المفضل لتكاثر الميكروبات المسببة للقشرة.


الحكة قد تكون من العلامات المبكرة لفروة راس غير متوازنة. الاستخدام المنتظم لشامبو هيد أند شولدرز مثبت بالتجارب السريرية على أنه يحسن فروة الرأس بشكل جيد ويرطب شعرك من الجذور حتى الأطراف مما يمنحه مظهر أكثر صحة وحيوية.

 استخدمي مجموعة سوبريم من هيد أند شولدرز في كل مرة تغسلين بها شعرك، لترطبي جلدة رأسك وتحميها من الجفاف مع الحصول على شعر جميل بمظهر أصغر بعشرة سنوات!