Skip to content

علاج طبيعي للقشرة مقارنة بشامبو هيد آند شولدرز

يفيض الإنترنت بالعلاجات المنزلية للقشرة. تعرف إلى المزيد عن العلاجات الطبيعية وكيفية مقارنتها بالشامبو المضاد للقشرة رقم واحد في العالم

يجب أن يقوم أي علاج للقشرة بمعالجة السبب الجذري ميكروب يسمى مالاسيزيا جلوبوزا. 1 من كل شخصين يعاني من حساسية عليه، ويعاني من التهاب وقشور في خلايا فروة الرأس، والتي نراها كقشور.

إليك المزيد عن أسباب القشرة

اكتشف ماذا يوجد خلف بعض العلاجات المنزلية الشهيرة للقشرة، وما إذا كانت فعالة:

زيت جوز الهند
عصير الليمون
زيت الزيتون
صودا الخبز
غسول الفم
خل التفاح
الأوكالبتوس

هل ينجح أي علاج طبيعي للقشرة؟
الإجابة المختصرة، هي لا. قامت هيئات تنظيمية في جميع أنحاء العالم، مثل إدارة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA)، بتقييم قدرة العديد من المركبات المختلفة على محاربة القشرة.

لا يوجد حتى الآن علاج منزلي شائع الاستخدام ثبتت فعاليته لعلاج القشرة.

كيف يختلف الشامبو المضاد للقشرة
وخلافًا لمعظم العلاجات المنزلية، فقد تمت تجربة جميع المركبات التالية واختبارها والاعتراف بها من قبل الهيئات التنظيمية المختلفة في جميع أنحاء العالم، كعلاج فعال للقشرة:

  • كليمبازول

  • قطران الفحم

  • بريكتون أولامين

  • بيريثيون الزنك،

  • حمض الساليسيليك

  • كبريتيد السيلينيوم

  • الكبريت

ستجد هذه المركبات في الشامبوهات المضادة للقشرة.

تستخدم شامبوهات هيد آند شولدرز بيريثيون الزنك باعتباره العنصر النشط الرئيسي. تستخدم تركيبتنا شكلًا فريدًا من هذا المركب لمكافحة القشرة، وقد ثبتت سريريًافعاليته للقشرة. فقد تمت تجربته سريريًا أكثر من 200 مرة، مما يجعله شامبو القشرة المتاح الأكثر اختبارًا.

تعرف إلى مكونات شامبوهات هيد آند شولدرز

يجب أن يقوم الشامبو بأكثر من مجرد علاج القشرة
الفرق الرئيسي الآخر بين شامبوهات وبلسم هيد آند شولدرز وبعض العلاجات الطبيعية التي قد تكون سمعت عنها، هو أنها أيضًاتحتوي على بعض من أفضل عناصر شامبوهات التجميل.

بالإضافة إلى التخلص من القشرة والحد من الحكة والاحمرار المرتبط بالقشرة، ستحصل أيضًا على مظهر رائع للشعر.

بالإضافة إلى أنه لن يترك رائحة الفودكا أو غسول الفم في الشعر فنحن نستخدم تقنية الروائح النفاذة للحفاظ على رائحة شعر منعشة، سواء كانت روائح النعناع المنعش أو الروائح المفعمة  بالليمون.